February 22, 2012

WIWW: Late Winter Mix-Prints!

 Heyyyy Dollies, happy hump day!! I know I've been MIA lately just been busy moving and working but I am back and will be posting regular OOTD, starting with this one :) yesterday I wanted to play dress up and get out of the house, so I got super cute and went thrifting!! Mix Prints will always have a special place in my heart because nothing I wear ever match lol, there you go floral skirt and leopard top, some call it tacky my fellow fashionistas and I call it Mix-Prints!!!
Rocking
Belt: Thrifted
Skirt: Thrifted
Leopard Top:Thrifted
Denim Top: Charlotte Russe
Shoes: Old Charlotte Russe
Thanks for stopping by
Priiincesss

6 comments:

  1. مكافحة الحمام بالرياض
    الحمام من الطيور المسالمة التي لا تتسبب بأي اذي صحي للمقيمين في المكان، لكن وجود الحمام داخل المكان يسبب الكثير من المشاكل والخسائر المكلفة، لذلك باتت خدمة مكافحة الحمام بالرياض من الخدمات المنزلية المميزة التي تقدمها شركة مكافحة الحمام بالرياض، كما تهتم الشركة بتوفير كل ما هو جديد من أفكار تستخدم في عملية المكافحة.

    ReplyDelete
  2. عملية رش المبيدات من العمليات التي يجب أن تتم من خلال شركات متخصصة لا يمكن أن تتم على يد عدد من الهواة ولذلك تعمل شركة رش مبيدات بالاحساء على توفير مجموعة كبيرة من المبيدات الحشرية الآمنة التي تتعامل مع مختلف أنواع الحشرات الموجودة داخل المكان.
    كما توفر الشركة مجموعة كبيرة من الأجهزة القادرة على الوصول إلى أصعب وأدق الأماكن التي ينشأ الحشرات أوقارهم و تقوم بالقضاء على كافة أنواع وأعداد الحشرات الموجودة، كما يتميز عمل الشركة بالدقة والسرعة كما أنها تتابع مع العميل عقب عملية الرش للتأكد من عدم تكرار الإصابة مجددا ويتم ذلك الأمر على يد مجموعة كبيرة من المهندسين المتخصصين في مجال الإبادة الحشرية
    ______________________________
    شركة رش دفان بالاحساء

    شركة رش دفان بالاحساء هي من أمهر شركات رش دفان حيث تقدم خدمات مكافحة الحشرات مثل البق و الصراصير و الفئران نهائياً فهي شركة تخدم جميع العملاء الكرام على توفير خدمات متميزة و متنوعة للتخلص نهائياً من جميع أنواع الحشرات المؤرقة حيث توفر الشركة مجموعة من المبيدات الحشرية القوية التي تستطيع القضاء على الحشرات المختلفة الطائرة و الزاحفة التي تثير فزع جميع أفراد الأسرة كما توفر رش دفان و المبيدات و الأجهزة الحديثة التي تقضي على الفئران و القوارض المختلفة حيث تستخدم الشركة جميع عوامل النجاح المختلفة التي تجعلها رائدة في مجال رش دفان اتصل الآن بشركة رش دفان بالاحساء .

    ReplyDelete

  3. يعد اختبار صورة الدم أحد أكثر اختبارات الدم المطلوبة شيوعًا. لفهم هذا الاختبار ، من المهم معرفة أن الدم يتكون من جزأين رئيسيين: البلازما والعناصر الخلوية. البلازما هي جزء الدم السائل الذي يسمح للدم بالتدفق بسهولة. يتكون الجزء الآخر من الدم من خلايا الدم.
    الخلايا الرئيسية في الدم هي خلايا الدم البيضاء (WBC) وخلايا الدم الحمراء (RBC) والصفائح الدموية. كل نوع من هذه الخلايا يؤدي وظائف محددة ومهمة، ويقيس اختبار تعداد الدم الكامل كمية جميع أنواع الخلايا المختلفة في الدم. كما يوفر بعض المعلومات القيمة حول المعلمات الأخرى المتعلقة بكل نوع من خلايا الدم.

    معدل سرعة الترسيب (ESR) هو اختبار دم. يقيس مدى سرعة فصل كريات الدم الحمراء عن عينة الدم التي تم علاجها حتى لا يتجلط الدم. خلال هذا الاختبار ، سيتم وضع كمية صغيرة من دمك في أنبوب عمودي. سيقيس أخصائي المعمل معدل استقرار خلايا الدم الحمراء في أسفل الأنبوب بعد ساعة واحدة.
    إذا كنت تعاني من حالة تسبب الالتهاب أو تلف الخلايا ، فإن خلايا الدم الحمراء تميل إلى التكتل معًا. هذا يجعلهم أثقل ، لذلك يستقرون بشكل أسرع. كلما زادت سرعة استقرار خلايا الدم الحمراء وسقوطها ، زادت سرعة ESR.


    يمكن أن يكون حرقان العين له عدة أسباب محتملة ، تتراوح من البسيطة إلى المعقدة. يمكن أن يحدث الإحساس بالحرق مع أو بدون أعراض أخرى مثل الحكة أو ألم العين أو العيون الدامعة أو الإفرازات. في كثير من الأحيان ، تنجم حرقة العين عن التأثيرات البيئية التي لا يمكن تجنبها ، مثل الرياح القوية أو ارتفاع عدد حبوب اللقاح. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الأحاسيس المتشابهة أعراضًا لمشكلة أكثر خطورة في العين تتطلب عناية طبية.


    ReplyDelete

Disqus for I am Priiincesss